مدرسة العشى الثانوية المشتركة

مرحبا بك أيها العضو الكريم
مدرسة العشى الثانوية المشتركة

يعرض اخر الاخبار للمدرسةوالانشطه وتبادل العلم والفائده بين الطالب والمعلم وجميع من في المدرسة وخارجها

الادارة المدرسة تهنئ جميع طلاب و طالبات المدرسة و الشعب المصرى بانتصار ثورة الشباب ثورة الحرية و الكرامة ثورة 25 يناير
رؤية المدرسة : إعداد متعلم متميز أخلاقياً و علمياً قادر ٍ على مسايرة التطور مرتبطٍ ببيئته ملتزم ٍ بدينه منتم ٍ لوطنه
الان و على صفحات المنتدى من خلال منتدى نتائج الامتحانات يمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2010/2011م بمرحلتيها الاولى و الثانية سواء برقم الجلوس أو بالاسم مع كل التمنيات بالتوفيق و النجاح

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    حفل المدرسة

    avatar
    هاشم أحمد
    المشرف العام

    حفل المدرسة Empty حفل المدرسة

    مُساهمة من طرف هاشم أحمد في الأحد 12 أبريل 2009 - 5:20

    أقامت مدرسة العشى الثانوية المشتركة يوم الاربعاء الموافق 8من أبريل عام 2009م حفلها السنوى قرب بمناسبة انتهاء العام الدراسى حيث
    اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية كما تم تكريم المعلمين والطلاب و حضر الحفل العديد من أولياء الامور وقيادات المجتمع المحلى بقرية العشى
    و نقدم لكم بعض الصور من الحفل و كما يقول المثل الصينى صورة واحدة خير من ألف كلمة

    [img]حفل المدرسة Fa7954278972t[/img]
    avatar
    هاشم أحمد
    المشرف العام

    حفل المدرسة Empty رد: حفل المدرسة

    مُساهمة من طرف هاشم أحمد في الأحد 12 أبريل 2009 - 5:39

    [img]حفل المدرسة 282f033cd800t[/img]
    avatar
    هاشم أحمد
    المشرف العام

    حفل المدرسة Empty رد: حفل المدرسة

    مُساهمة من طرف هاشم أحمد في الأحد 12 أبريل 2009 - 5:46

    [img]حفل المدرسة Bae050870ecft[/img]

    حفل المدرسة Empty رد: حفل المدرسة

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد 26 أبريل 2009 - 21:08

    [img]حفل المدرسة 79a86821c655t[/img]

    حفل المدرسة Empty رد: حفل المدرسة

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد 26 أبريل 2009 - 21:09

    [img]حفل المدرسة 8a8adef2c246t[/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 يونيو 2019 - 4:58